الخط التقني

إماراتي يتمنى فوز الأخضر على منتخب بلاده

 

أذهل عبد الرحمن محمد القائد السابق للمنتخب الإماراتي الجميع عندما أعلن إنه يتمنى فوز المنتخب السعودي على منتخب بلاده في المباراة التي ستجمعهما يوم 29 أغسطس المقبل في الإمارات، ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وقال عبد الرحمن: «الأخضر السعودي منتخب عربي، وأنا كمواطن عربي عليّ الوقوف معه، كونه المنافس الأقوى على بطاقة التأهل بجانب اليابان وأستراليا ويحتاج إلى النقاط الثلاث والفوز في المباراة حتى يكون قريباً جدّاً من حجز بطاقة التأهل في حين تلاشت حظوظ المنتخب الإماراتي تماماً بعد تعادله في مباراته الأخيرة أمام المنتخب التايلاندي 1/ 1 ومن الصعب أن ينافس على التأهل نظراً للفارق النقطي بينه وبين منتخبات اليابان والسعودية وأستراليا.

اضاف في حوار مع “الشرق الأوسط»: أعتقد أن هذه المنتخبات هي من تستحق اللعب في نهائيات كأس العالم المقبلة، عطفاً على النتائج والمستويات الراقية التي قدمتها هذه منذ بداية التصفيات، وحتى الوصول إلى آخر جولتين حيث تملك الإمكانيات والعناصر ونجحت في حصد كثير من النقاط، وبكلّ الأمانة أتمنى من كل قلبي تأهُّل الأخضر السعودي من خلال كسب المنتخب الإماراتي الذي حتى وإن فاز سيدخل في حسابات معقدة وسيعتمد على نتائج المنتخبات الأخرى، وهذا لن يفيد».

وتابع: «لو تحدثنا عن مواجهتنا أمام المنتخب السعودي نجد أن الأخضر يملك الحافز والإصرار والرغبة في الحصول على النقاط الثلاث أكثر من المنتخب الإماراتي، الذي ستكون مهمته صعبة للغاية على الرغم أن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا”.

وقال ان المنتخب الإماراتي بعد تغير جهازه الفني من خلال إشراف المدرب الأرجنتيني إدغاردو بوزا، وهو يحتاج إلى مزيد من الوقت ولا يمكن الحكم عليه وبصماته الفنية لا يمكن أن نشاهدها من خلال هذه المباراة.

السابق
سائق يدهس شابا بسرعة جنونية في الطفيلة / فيديو
التالي
فجر بركان الغضب في الأهلي (البدري)

اترك تعليقاً