أبل - Apple

الايفون 8 لن يأتي مع بصمة Touch ID

نشر المحلل مينج-تشي كو من شركة التحليلات KGI عشرة توقّعات حول هواتف Apple المقبلة لعام 2017، وتضمّنت التوقعات التخلي التام عن تقنية البصمة Touch ID بدون بديل واضح، وإضافة تقنيات الاستشعار ثلاثي الأبعاد للتعرف على الوجه، واعتماد ألواح OLED بدلًا من LCD لهاتف ايفون 8.

نشر موقع StreetInsider.com تحليلات مينج-تشي كو، وهو محلل عُرف بدقّته وصحّته العاليتين في توقّع المزايا الجديدة لمنتجات Apple المستقبلية، وذلك لتمكّنه من ربط التفاصيل القادمة من عدّة مصادر حول العالم. التحليلات الأخيرة كلّها تتعلق بهواتف Apple المقبلة، والمتوقّع أن تكون ثلاثة موديلات، إثنان منها سيأتيان بشاشة LCD بمقاسي 4.7 إنش و5.5 إنش مطابقين للتصميم الحالي، والموديل الثالث بتصميم جديد كليًا محدود الألوان مع شاشة من نوع OLED بمقاس 5.8 إنش.

يتوقّع المحلل أن يملك الايفون 8 نسبة “شاشة إلى جسم” الأعلى بين الهواتف الذكية المتوفّرة حاليًا،وعلى الرغم من وضع زر رئيس افتراضي في الشاشة، لن يكون هناك قارئ بصمة مدمج بها نظرًا للمشاكل التقنية، ونتيجة عدم تضمّن القارئ في البصمة، لن يواجه الجهاز تأخر في الإطلاق، وذلك يساعد في تأكيد قرار الإعلان على الموديلات الثلاثة الجديدة في نفس اليوم في منتصف سبتمبر.

من المميزات الجديدة في الايفون 8، نظام الاستشعار 3D، والتي سيضيف قدرة التعرّف على الوجوه وتحسين جودة صور سيلفي، أما الكاميرا الخلفية للجهاز فستكون من نوع الكاميرا المزدوجةوالتي تتطلّب ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، بينما الايفون 7s ذا شاشة 4.7 إنش فسيكون مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت.

هواتف ايفون 2017 ستتوفر بسعات تخزين 64 جيجابايت و256 جيجابايت، وستأتي الأجهزة مع محوّل طاقة ذا فتحة USB-C لتسريع عمليّة الشحن، وستكون مكبّرات الصوت في الايفون 8 أعلى جودة خصوصًا من حيث تأثير الستيريو.

السابق
Apple تستثمر 10 مليارات في LG لبناء المصانع
التالي
كيفية تخصيص مركز التحكم في iOS 11

اترك تعليقاً