تفاصيل مسربة حول معالج Intel الجديد من الجيل الثامن i7-8700K

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إليكم التسريبات الأخيرة لمعالج انتل الجديد من عائلة الجيل الثامن Coffee Lake i7-8700K، والتسريبات صادرة عن عدة مصادر موثوقة على ذمة وسائل الإعلام.

في البداية، فإن هناك 3 معالجات جديدة قادمة من الجيل الثامن تعمل ب6 أنوية حقيقية، ويبدو أن النموذج الأسرع من بين هذه المعالجات هو i7-8700K، وإن كنا لا نعلم ما هو الرقم التجاري الذي ستحصل عليه بقية المعالجات. المعالج i7-8700K يأتي مع 6 أنوية حقيقية و 12 نواة وهمية، ويعمل بتردد 3.7 جيجاهرتز. أيضاً، فإن المعالج يمكن له العمل بتردد 0.8 جيجاهرتز فقط عندما يكون خاملاً. في وضعية الدفع أو السرعة القصوى، يُمكن للمعالج أن يصل إلى 4.3 جيجاهرتز للنواة الواحدة، و 4.2 جيجاهرتز عند العمل بنواتين، و 4 جيجاهرتز عند العمل ب4 أو 6 أنوية. بالإضافة إلى ذلك – كما يبدو واضحاً من الاسم – فالرقاقة ستكون قابلة لكسر السرعة.

المعالج يعمل باستهلاك طاقة كهربائية تصل إلى 95 واط ويبدو متوافقاً مع المنفذ LGA 1151، وسنرى إن كانت انتل ستسمح له بالتوافق مع اللوحات الأم من طراز 200 أو حتى 100، وإن كان هناك سلسلة جديدة من اللوحات الأم ستصدر بالتزامن مع المعالجات الجديدة.

المعالجان الآخران يملكان مواصفات مشابهة وإن كان كل منهما يعمل بترددات أقل من المعالج المذكور. على أية حال، انتل تخطط لإطلاق معالجاتها الجديدة في الربع الثالث من هذا العام، والتوقعات تُرجح أغسطس القادم.

‫0 تعليق