سامسونج - Samsung

سامسونج قد تكشف النقاب عن Galaxy S9، وS9 Plus خلال MWC 2018

كشفت شركة سامسونج الكورية عن هاتفي Galaxy S8، وS8 Plus مؤخرا منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، والآن بدأت التسريبات تشق طريقها نحو هاتفي Galaxy S9، وS9 Plus.

يقال أن عملاقة التكنولوجيا الكورية تعمل بالفعل على هاتفي Galaxy S9، وS9 Plus لعام 2018، وعلى الأرجح سوف يتم كشف النقاب عن الهاتفين في المؤتمر العالمي للجوال المقبل MWC 2018.

 

ويعتقد أن يتم تسمية الهاتفين Star، وStar 2، واللذان من المحتمل أن يأتيان أيضا بشاشة بحجم كبير وحد أدنى من البصمة، ومن المتوقع أن تكون شاشة هاتف S9 بحجم 5.7 بوصة، وهاتف S9 Plus بحجم 6.2 بوصة.

وسيعمل هاتف S9 بمعالج من كوالكوم ثماني النواة من نوع Snapdragon 830 بسعة 3.6 جيجاهرتز كواد + 2.8 جيجاهرتز رباعية، والذي يقدم أداء سريع بشكل مذهل إلى الهاتف الذكي، وقد يمتلك الهاتف أيضا ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت لتقديم تجربة متعددة المهام سريعة، ويقال أيضا أن الهاتف الذكي سيدعم ماسح ضوئي لقزحية العين، بالإضافة إلى طبقة إضافية من جهازها للعمل الأمني.

ومن المحتمل أيضا أن يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة خلفية بدقة 16 ميجابكسل مزودة بفلاش ليد، وأخرى أمامية دقتها 8 ميجابكسل مع فلاش ليد واحد، وقال مسؤول في شركة سامسونج في كوريا الشمالية مشترطا عدم الكشف عن هويته: “سيكون لدينا المستوى التكنولوجي لإنتاج بطارية بحالة صلبة للهواتف الذكية ناضجة بما فيه الكفاية في غضون عام إلى عامين”.

أما بالنسبة للسعر، فإن هاتف S9 قد يبدأ من 849 دولار أمريكي، في حين S9 Plus قد يأتي بتكلفة 949 دولار أمريكي.

السابق
سامسونج تدعم فتح قفل أي حاسب ويندوز 10 عبر حساس بصمات أجهزة جالاكسي
التالي
سامسونج تطور مساعد منزلي مماثل لـ Amazon Echo

اترك تعليقاً