أبل - Apple

شركة آبل تستعد للتخلي عن هاتف أيفون بشكل نهائي وهذا هو البديل

ساهمت هاتف الأيفون بشكل كبير في جعل شركة آبل من أكبر الشركات قيمة في التداول العلني في العالم ، فحسب التقارير تم بيع أكثر من مليار هاتف من هذه السلسلة وبالتالي يعتبر هذا الجهاز الأكثر نجاحا على مر العصور.
 ويبدو أن هذا الهاتف يقترب من نهايته ، حيث ترى شركة آبل أنه يجب مواجهة التحديات العالمية الجديدة عبر إنتاج أنواع جديدة من الأجهزة حتى تحل مكان هواتف الأيفون ، فهي ترى أن شركات كثيرة جدا كغوغل والفيسبوك ومايكروسوفت بدأت في الإستثمار بكثرة في تكنولوجيا الواقع المعزز التي تعتبر المستقبل ، وهي تكنولوجيا تدمج الرسوميات الحاسوبية في العالم الحقيقي  ، وستكون قادرة قريبا على استبدال جميع الشاشات الموجودة في حياتنا اليوم بما فيها الشاشات في هواتف الأيفون وبالتالي يصبح الهاتف لا قيمة له .

شركة آبل لديها نظرة تختلف عن ما تراه غيرها من الشركات التقنية ، وتعتبر الآن على أن سوق الهواتف الذكية لم يعد هو محرك النمو الذي كانت عليه قبل سنوات ماضية ، وبالتالي فالشركات بحاجة إلى شيء جديد ليحل محلها وهو ما سيحث قريبا فعلا .
وقد كان الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك قد صرح وقال عن الواقع المعززأنه متحمس جداً كثير له ، وهم بصدد التفكير في منتج جديد كبير مرتبط بالواقع المعزز ويكون بديل هواتف الأيفون ، و وسنتساءل حينها كيف عشنا سابقا بدون هواتفنا الذكية .

السابق
تعرف على تطبيق الدردشة الجماعية Bonfire الجديد من الفيسبوك!‎
التالي
السجن لمدة ثلاثة أشهر لمدير شركة أردني قام بإرسال صور إباحية لإحدى زميلاته في العمل عبر الواتساب

اترك تعليقاً