سامسونج - Samsung

هاتف Galaxy Note 8 سيأتي بسعر أكثر من المتوقع

وردت المزيد من الأخبار السيئة لمشجعي سامسونج، والتي تؤكد إلى حد كبير أن هاتف Galaxy Note 8 سوف يكون أكثر تكلفة مما كان يعتقد في البداية.

نقلا عن مسؤول سامسونج للإلكترونيات، والذي لم يكشف عن اسمه، يقول أن أسعار التجزئة للهاتف الذي يمتلك ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت ستبدأ من 1100 دولار أمريكي، أي أكثر من هاتف Galaxy S8 Plus بحوالي 250 دولار، وأكثر من هاتف iPhone 7 Plus بحوالي 130 دولار.

 

ويذكر أوسن أن الزيادة في أسعار بعض المكونات هي السبب وراء ارتفاع سعر الهاتف، على الرغم من أنه لم يحدد أسماء أجزاء معينة، ومن المثير للاهتمام أن هاتف iPhone 8 سيكون أيضا أغلى من أي وقت مضى.

ويظهر الهاتف بوضوح بجهاز استشعار لبصمة الإصبع بجانب الكاميرا، وهذا يعني أن شركة سامسونج لن تقوم بدمجه في الشاشة، ويؤكد أوسن أن الهاتف سوف يدعم بطاقة تخزين خارجية قابلة للتوسيع microSD، وعلاوة على ذلك فإنه سوف يتم إطلاق الهاتف في شهر أغسطس، وعلى وجه الدقة يوم 28 من الشهر.

ومن الجدير بالذكر أيضا أنه من المتوقع أن يكون Galaxy Note 8 أول هاتف من سامسونج بكاميرا أمامية مزدوجة، وسوف يمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت، وشاشة إنفينيتي بحجم 6.3 بوصة، وسيعمل بمعالج من نوع Snapdragon و Exynos.

السابق
سامسونج تطور مساعد منزلي مماثل لـ Amazon Echo
التالي
13 ميزة احترافية في واتساب يجب أن تعرفها الآن

اترك تعليقاً