أبل - Apple

4 أغطية للأيفون خطيرة جدا وقد تكون ممنوعة في بلدك !

يحرص الجميع على اختيار الهواتف المميزة، والأيفون من بينها، ولأنه في الغالب سعره مرتفع، يقوم أكثر المستخدمين بالاعتماد على أغطية أو Cover أو Case لحمايته من السقوط والخدوش، لكن دوما هناك بعض الأغطية الغريبة التي قد تجدها هنا وهناك، واليوم سنعرفكم على بعضها.

4 أغطية واقية للأيفون خطيرة جدا وقد تكون ممنوعة في بلدك !

4 أغطية واقية للأيفون خطيرة جدا وقد تكون ممنوعة في بلدك !

كيف تحصل على غطاء مناسب لجهازك الأيفون ؟!

طبعا هذا السؤال الذي يطرحه أي مالك لجهاز أيفون، خاصة إن كان جديدا وحصل عليه بسعره المرتفع، الذي عادة يفوق 600$، وبطبيعة الحال هناك المئات من الأشكال الخاصة بالأغطية، وكل ما عليك هو البحث في المتاجر المتخصصة أو مواقع التسوق عبر الانترنت، لتحصل على كمية كبيرة.

لكن هل فكرت في الحصول على غطاء لجهازك الأيفون وفي نفس الوقت له وظيفة معينة ؟ خاصة لو كانت هذه الوظيفة خطيرة ؟ اليوم سنعرفكم على بعض هذه الأغطية.

1- غطاء على شكل مسدس للتمويه والحماية

غطاء أيفون على شكل مسدس

غطاء أيفون على شكل مسدس

هذا الغطاء قد يقابلك في بعض المتاجر التي تعرض أغطية خاصة بالأيفون، وكما هو واضح، ليس مسدسا حقيقيا، بل مجرد غطاء على شكل مسدس، الهدف منه التمويه والإخافة.

بطبيعة الحال، يمكن لكثيرين الاستفادة منه في بعض المواقف الخطيرة، مع ذلك يجب التأكد من أنه قد يسبب لك بعض المشاكل، لذلك احرص على ألا تستخدمه في الأماكن العامة، فقد يتم اعتقالك بسبب الاشتباه بامتلاكك مسدس 🙂

2- غطاء أيفون مع قبضة حديدية

غطاء أيفون على شكل مسدس

غطاء أيفون على شكل مسدس

تماما كما هو عليه حال الأسلحة الخفية لدى القتلة المأجورين، وفي أفلام الكارتون وغيرها، يأتي هذا الغطاء ليحمل تصورا لأحدها، هو عبارة عن غطاء مع قبضة تحوي دوائر يتم إدخال الأصابع فيها، وهذه القبضة والغطاء عامة مصمم من الحديد الصلب، الذي بإمكانه إحداث أضرار كبيرة عند الضرب بواسطته.

بعض هذه الأغطية المصممة بهذه الطريقة، تحمل ضمنها قطع حادة، مما يزيد من ضررها عند الضرب بواسطتها، وبالتالي قد تكون ممنوعة فعلا من التسويق وكذلك قد تعرضك لمواقف سيئة في بعض الأماكن لو كنت تستخدمها.

3: غطاء أيفون مع قطعة إطلاق رذاذ الفلفل

غطاء أيفون مع قطعة إطلاق رذاذ الفلفل

غطاء أيفون مع قطعة إطلاق رذاذ الفلفل

هذا الغطاء أيضا من بين الأغطية المخصصة للأيفون ويكون معه قطعة لإطلاق رذاذ الفلفل، هذا الأخير الذي له أثر فعال في تهيج الأعين وسيلان الدموع والعمى المؤقت، وكذلك صعوبة في التنفس، وبالتالي فهي قطعة مناسبة للدفاع عن النفس.

طبعا رذاذ الفلفل تستخدمه بعض القوات الحكومية في مواجهة أعمال الشغب، ووجوده في هذا الغطاء قد يكون ممنوعا في بعض المناطق، لذا في حال حصلت على هذا الغطاء، احرص على استخدامه في وقت الحاجة.

4- غطاء أيفون لإطلاق صدمة كهربائية

غطاء أيفون مع قطعة إطلاق رذاذ الفلفل

غطاء أيفون مع قطعة إطلاق رذاذ الفلفل

هذا الغطاء من بين الأغطية المناسبة للدفاع عن النفس، حيث من خلاله يمكنك الحصول على جهاز إطلاق صدمة كهربائية، قد تصل في بعض الأغطية حتى 650 الف فولط، مع بطارية خارجية مدمجة، بسعة كبيرة تساعد على شحن الأيفون أيضا.

بالتالي فهو مناسب للتخييم، والرحلات، وكذلك للدفاع عن النفس، ومع ذلك يجب معرفة أنه قد يكون ممنوعا أيضا في بعض المناطق، فوجب الانتباه في حال حصلت عليه، من عدم إظهاره في هذه المناطق.

ليست هذه فقط، بل هناك أكثر من هذا !

ليست هذه فقط الأغطية المتوفرة، لكن حاولنا إفادتكم بأشهرها وأكثر خطرا، ومع ذلك لم نفدكم بمصادر الحصول عليها، لكن نذكركم أنه وفي حال حصلتم عليها، أن تحذروا من استخدامها في بعض المناطق الممنوعة.

أي هذه الأغطية لفت انتباهك ؟

السابق
ما هو موقع التواصل الأكثر ضرراً بالصحة العقلية؟
التالي
أخبار الجيلبريك – نجاح تثبيت الجيلبريك على iOS 11، متى سيتوفر ؟

اترك تعليقاً