خامس أكبر مصنع للهواتف الذكية يثير شراكة أعمق مع مايكروسوفت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
في العام الماضي أعلنت عملاقة الشركات مايكروسوفت وشركة شاومي عن شراكة موسعة بينهما، وكجزء من هذه الشراكة وافقت شاومي على تثبيت كلٍ من حزمة مايكروسوفت أوفيس وتطبيق المكالمات سكايب على واتف أندرويد الذكية والأجهزة اللوحية لشركة شاومي.

كما ووقعت مايكروسوفت وشاومي تراخيص واتفاقيات نقل براءات اختراع كجزء من هذه الشراكة، ومنذ ذلك الإعلان لم نسمه أي شيء جديد هو شراكتهما هذه، وبطبيعة الحال فقد أصدرت شاوني زوجين من أجهزة ويندوز 10 وهي Mi Notebook Air و Mi Notebook Pro.

ونتحدث اليوم عن أشياء جديدة تمامًا، حيث قام نائب الرئيس الأول في شركة شاومي “Xiang Wang” بنشر تغريدة تجمعه مع الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Satya Nadella في الصين.

جنبًا إلى جنب ومع هذه الصور ذكر Wang أن شاومي ومايكروسوفت تعمل بشكل دقيق في العديد من المجالات وانه يتطلع إلى شراكة أعمق، وأشار آمل أن تأتي هذه الشراكة المعمقة قريبًا لمعرفة المزيد من المجالات الجديدة التي تعمل عليها كلٍ من شاومي ومايكروسوفت.

أخيرًا تشير بعض التقارير الأخيرة بأن شاومي ومايكروسوفت تعملان على تطوير هاتف قابل للطي، حيث آخر الأخبار المتعلقة بهذا الأمر هو نية مايكروسوفت عن طرحها لجهاز لوحي يعمل كهاتف محمول قابل للطي، لقراءة كامل التفاصيل إنتقل إلى هنا.

المصدر

‫0 تعليق