جوجل - Google

جوجل تقدم أجوبة فورية بالفيديو على نتائج البحث

أقدمت شركة جوجل على طرح ميزة جديدة وهي الأجوبة الفورية على الأسئلة التي يطرحها المستخدمون على محرك البحث العملاق.

الفكرة المميزة تأتي لتقدم تجربة افضل للبحث على الموبايل بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون الحصول على اجوبة من الجهة المعنية بالضبط.

وحاليا هذه الميزة متوفرة باللغة الانجليزية للولايات المتحدة الأمريكية فقط وتعمل في المجال الفني فقط، حيث تتعاون الشركة الأمريكية مع فنانين أمثال Priyanka Chopra, Will Ferrell, Tracee Ellis Ross, Gina Rodriguez, Kenan Thompson, Allison Williams, Nick Jonas, Mark Wahlberg, James Franco, Seth MacFarlane, Jonathan Yeo وأيضا Dominique Ansel.

فمثلا إن طرحت على محرك البحث سؤال كم لغة تتكلم بها Priyanka Chopra  سيظهر لك في نتائج البحث فيديو قصير تجيب فيه الفنانة الهندية بنفسها على السؤال.

ويمكنك من خلاله أيضا استكشاف مختلف مقاطع الفيديو الأخرى التي تجيب فيها عن بقية الأسئلة الأكثر شيوعا والتي يطرحها متابعوها.

ينطبق نفس الامر على الشخصيات الأخرى المشهورة في المجال الفني والتي ذكرناها، ويبدو أن تلك المقاطع قد تم عملها بتعاونهم مع جوجل دون أن نعرف المقابل الذي سيحصلون عليه.

ومن الوهلة قد تعتقد أن محرك البحث يعمل على الوصول إلى بث الاسئلة والاجوبة التي يجريها عدد من المشاهير مع متابعيهم على المنصات الاجتماعية واقتطاع مقاطع الرد على الاسئلة منها، لكن ليس هذا ما يحدث.

المصدر

السابق
ال جي تطلق النسخة الخاصة LG V30 Signature Edition لعدد محدود في كوريا الجنوبية
التالي
تطبيق تعديل الصور MCE Photo Editor مجانا لهواتف أندرويد

اترك تعليقاً