الإنجازات عن شركة هواوي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

2018

أكتوبر: كشفت هواوي عن سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 المدعومة بمعالج Kirin 980، الرقاقة الأكثر كثافة والأعلى أداءاً. وتشتمل هذه السلسلة الرائدة أربعة هواتف: HUAWEI Mate 20, HUAWEI Mate 20 Pro, HUAWEI Mate 20 X و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS
نظام الكاميرا في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 يتضمن كاميرا لايكا ذات الزاوية الواسعة للغاية والتي تتيح للمستخدم الحصول على رؤية أوسع بالإضافة إلى رؤية أقرب بفضل خاصية التصويرعن قرب .

أكتوبر: هواوي تقفز للمرتبة الـ 68 فى قائمة انتربراند العالمية لأعلى الشركات قيمة حول العالم في عام 2018، وفقاً لمؤسسة انتربراند الدولية المتخصصة في استشارات العلامات التجارية الرائدة عالمياً. بينما استطاعت هواوي هذا العام القفز مركزين مقارنة بتصنيفها العام الماضي، كما ارتفعت قيمة علامتها التجارية بنسبة 14% أي ما يقدر بـ 7.6 مليار دولار أمريكى.

أغسطس: أعلنت هواوي عن المعالج Kirn 980، أول معالج في العالم للموبايل بتصميم 7 نانومتر.

أغسطس: وفقاً لبيانات شركة أبحاث السوق IDC في الربع الثاني من عام 2018، انتقلت شركة هواوي للمركز الثاني عالمياً في حصة السوق من مبيعات الهواتف الذكية.

أيار: كانت Huawei الشركة الصينية الوحيدة التي أُدرجت في التصنيف السنوي لأعلى العلامات التجارية قيمة في العالم لعام 2018 والذي أعده Forbes بقيمة علامة تجارية بلغت 8.4 مليار دولار أمريكي.

آذار: كشفت HUAWEI النقاب عن سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P20 وPorsche Design HUAWEI Mate RS. حقق HUAWEI P20 Pro 109 نقطة من DxOMark، والتي كانت أعلى نتيجة حتى الآن.

شباط: كشفت HUAWEI عن HUAWEI MateBook X Pro، في السلسلة HUAWEI MediaPad M5

‫0 تعليق