أبل - Apple

الايفون 8 قد يأتي بلَون “المرآة”

يُنتظر وصول الايفون 8 في الربع الأخير لهذا العام، وسيمثل الجهاز الفئة العليا لهواتف شركة Apple، وتتوقّع شائعات جديدة توفّر الجهاز بأربعة ألوان أو طلاءات، من بينها، طلاء شديد اللمعان قد يسمّى بالمرآة، وهو لون جديد لم يتوفّر بأي جيل سابق من أجهزة الايفون.

الادّعاءات الجديدة صدرت عن المغرّد بنجامين جيسكن في حسابه على تويتر، مدّعيًا أن أحد المصادر أخبره بالمعلومات، إلّا أنه ترك معظم التفاصيل مجهولة وغير واضحة.

المغرّد جيسكن أشار إلى أن “المرآة” ستكون نوع طلاء جديد مع الايفون 8، ولكنه وضع صورًا تشير إلى وجود أكثر من درجة لون لهذا الطلاء، ويوجد احتمال أن تكون جميع الألوان التي سيتوفر بها الجهاز من نفس نوع طلاء “المرآة” ولكن بعضه بلون شديد السواد، وبعضه بلون فضّي، وبعضه بلون أبيض لامع.

لا يمكن لشركة Apple الاعتماد على نفس الألوان الحالية المتوفرة مع الايفون 7 في الايفون 8، فالهاتف الجديد سيكون مصنوعًا من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ (ستانلس ستيل)، وهذه الخامات لا يمكن بسهولة طلاؤها بطبقة ملوِّنة، ولهذا يتوقّع المحللين توفّر الجهاز بخيارات ألوان محدودة ومتقاربة، بشكل قريب إلى ساعات Apple Watch المصنوعة من هذه الخامات.

يجدر التذكير أن “المسرّب” جيسكن قد تعرض لنقد قوي من المسرّب OnLeaks والذي أثبت بأنه يسرق أو يكذب عند نشر المحتوى للحصول على الاهتمام، كما أنه لا يملك سجلًا مليأً بالتسريبات الصحيحة، ولهذا لا يمكن الاعتماد الكلي على ما يقوله.

السابق
علاقة نقص فيتامين د. مع إعتلال شبكية العين السكرية
التالي
الشحن اللاسلكي في الايفون 8 سيتأخر