الشحن اللاسلكي في الايفون 8 سيتأخر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ضمن الشائعات التي أصبحت شبه مؤكدة عن الايفون 8 هي الشحن اللاسلكي، الميّزة بشكل عام تأخرت كثيرًا حتّى وصلت إلى أجهزة الايفون، فهي متوفّرة في الكثير من المنتجات المنافسة منذ سنوات عدّة، ولكن قد تتأخر الميّزة بضع أشهر أخرى حتّى نراها فعليًا مع الايفون.

المدوّن جون جرَبَر نشر في تغريدة على Twitter سماعه أن ميّزة الشحن الحثّي (اللاسلكي) سوف تُباع على حِدة ولن تأتي مع علبة الجهاز، كما أنها ستتأخر قرابة شهر بعد الإطلاق الأولي للأجهزة، وربما سيتم إطلاقها إلى جانب إطلاق نظام iOS 11.1.

شحن لاسلكي في الايفون

يجد جرَبَر أن إطلاق الشحن اللاسلكي سيكون مشابهًا لإطلاق ميّزة تصوير بورتريه في الايفون 7 بلس، فعلى الرغم من الكشف الرسمي عنها في المؤتمر، سيتم إطلاقها فعليًّا إلى المستخدمين بعد شهر مع تحديث iOS 10.1.

لم يوضّح جرَبَر السبب المحتمل لوجود المشاكل مع ملحق الشحن اللاسلكي لأجهزة الايفون 8 والايفون 7s، ولكن حتمًا لن تكون المشكلة في الهواتف ذاتها.

يجدر الذكر أن الشحن اللاسلكي في ايفون 8 لن يكون الشحن اللاسلكي عن بعد كما أشيع سابقًا، وإنما سيكون من نوع الشحن الحثّي، والذي سيعمل بوضع الجهاز على وسادة أو لوح الشحن. ووفقًا للتسريبات الأخيرة، الميّزة لن تكون حصرية على الفئة العليا من أجهزة الايفون المقبلة، فهي أيضًا ستتواجد في الايفون 7s والايفون 7s اللذان 

‫0 تعليق