فيديو يستعرض النسخة الصينية من هاتف iPhone 8

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يفصلنا عن الكشف الرسمي عن iPhone 8 عدة أشهر، لكن هذا لم يمنع الشركات المُصنعة الصينية من إنتاج أجهزة مُشابهة للهاتف القادم.

قامت قناة EverythingApplePro بالحصول على اثنين من هواتف iPhone 8 المُستنسخة التي ظهرت على الانترنت خلال الأسبوعين الماضيين، وعرضها في مقطع فيديو لتوضيح شكل هذه النسخة للعامة. ومن الجدير بالذكر أن شكل هذا الهاتف المُستنسخ لا يشبه تمامًا الجهاز النهائي الذي سيبدو عليه عند إصداره.

على الرغم من أن لديه كاميرا عمودية الشكل، إلا أن التفاصيل الدقيقة للهاتف بعيدة عن الإصدار المُتوقع، خاصّة الجزء الأمامي من الجهاز، وهو الذي جاء بتصميم شاشة بحواف أقل.

هذه الأجهزة المُستنسخة التي ظهرت في الفيديو هي مثيرة للسخرية في كيفية عملها الفعلي، إذ إنها تعمل على نسخة Android بشكل يشبه نظام تشغيل iOS 10. العديد من الميزات لا تتوفر في هذا الهاتف، بما في ذلك جودة الكاميرا الرديئة.

الجزء الأمامي من الهاتف كان سيء للغاية في تقليد الشكل المُتوقع لهاتف iPhone 8، إذ إن الطرف العلوي وكذلك السُفلي كان واضحًا بشريط أسود كبير، ويبدو بأن الشاشة هي بأبعاد 4.7 بوصة.

الغريب في هذا الجهاز هو أنه لا يفتقر إلى الزر الرئيس الغير مرئي في الطرف السُفلي.

التعبئة والتغليف لهذه الأجهزة كانت تحاول جعل العلبة لائقة مع كتابة بخطوط سان فرانسيسكو وصورة مُتوقعة لما سيبدو عليه هاتف iPhone 8 مع نظام كاميرا مزدوجة بشكل رأسي.

عُمومًا، يبدو بأن هذه الأجهزة المُستنسخة تُشبه هواتف iPhone 7 مع كاميرا مزدوجة وهمية بدلًا من هاتف iPhone 8 المُتوقع. الشيء المُتغير في هذه الأجهزة الصينية هي أنها تظهر بألوان SKU كما يظهر في الصورة.

النسخة الصينية من هاتف iPhone 8

مع ذلك، فإننا لا نتوقع أن يتم عرض iPhone 8 بهذه الألوان. وقد ذكر المُحلل الموثوق Ming-Chi Kuo في تقرير سابق، أن iPhone 8 سوف يكون مُتاح بخيارات ألوان أقل من هاتف iPhone 7. في الواقع فإن هذا المُحلل يعتقد بأن يأتي الهاتف الذي يتميز بشاشة OLED بلون واحد فقط وهو الأسود.

يُتوقع أن تُعلن آبل رسميًا عن هاتف iPhone 8 إلى جانب اثنين من هواتف iPhone 7S في حدث إعلامي كبير في سبتمبر. وتُشير التقارير إلى أن هاتف iPhone 8 قد يكون غير مُتاح للعملاء حتى أكتوبر بسبب التأخر في الإنتاج.

‫0 تعليق