كيف تجعلي الرجل يُغار عليكي ؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يري البعض أن إثارة غيرة الرجل أمر ضروري لعلاقة عاطفية مثيرة  . وقد إستخدم علماء النفس مصطلح ” إثارة الغيرة ” للإشارة إلي إثارة الغيرة عند الرجل تعرفي علي كيف تجعلي الرجل يُغار عليكي ؟  . وجدت دراسة  في جامعة أشلاند برنت أن هناك 82% من النساء حرصوا علي إثارة الغيرة عند أزواجهم علي الأقل مرة واحدة  خلال علاقاتهم العاطفية . بإعتبارها أحد الطرق لإحياء العلاقة العاطفية خصوصاً عند تركيز جهودك عليها . لأن العلاقة العاطفية مع مرور الوقت تتأثر  وينشغل الطرفين بالعديد من الأمور الأخري .

 

كيف تجعلي الرجل يُغار عليكي ؟

1. الإهتمام الزائد بمظهرك :  

عندما تخططي للخروج لمقابلة أصدقائك القدامي وتمري من أمام شريك حياتك يلاحظ مدي إهتمامك الزائد بنفسك فأنتي تظهر أجمل 10 مرات عن كل مرة . يكره الرجل هذا الشعور ويعمل علي إثارة غيرته  عليكي .. ببساطة لكي تجعلي الرجل غيور عليكي  يمكنك الظهور بشكل أفضل من الشكل الذي تكوني معه عليه. عندما يدرك الرجل مدي إهتمام بالمقابلة الخارجية أكثر منه تُثار غيرته .

من الأفكار الرائعة للإهتمام بمظهرك هي تناول الأكل الصحي والحرص علي ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام أو تجربة وضع القليل من المكياج البسيط . تجربة تسريحة جديدة أو علامة تجارية مختلفة كل هذه الأمور ربما تجعله مجنون حقاً .

2. التصرف بعدم الإهتمام :

الطبيعية البشرية غريبة في بعض الأحيان، لأننا نريد أن يتصرف معانا الأخرين بطريقة معينة في حين أننا قد لا نتصرف بنفس الطريقه معه . لذلك، عند تجربة عدم الإهتمام وتجاهل بعض الردود عليه مثل التأخر في إرسال رسالة نصية علي أمر مرتبط به يجعله يُغار عليكي .

3. إدعاء الإنشغال :

التظاهر بأنكي مشغولة تجعله يُغار عليكي خصوصاً عند الحفاظ علي خطط طريقة تقضية وقتك غامضة عنه . يعتقد شريك حياتك بأنكي مشغولة لرؤية شخص أخر وهو لا يعرف أي شئ .

 4.عدم الرد عليه مباشرة :

إذا كنت تريدي أن تجعلي شريك حياتك شخص غيور عندما يقوم بإرسال رسائل نصية إليك بالتأكيد لا تحاولي الرد علي الفور . عليكي الإنتظار لمدة 30  دقيقة وحتي 4 ساعات حتي يتم الرد عليه أو فترة أطول من ذلك . غالباً ينتظر الرجل هذه الفترة ويرغب في الحصول علي الرد الفوري ليشعر بإهتمامك به ولكن الإنتظار يزيد من غليان الدم في عروقه .

5. إجراء محادثة مختصر معه :

محاولة الحفاظ علي جزء غامض عند الحديث معه أحد الطرق التي تثير شريك حياتك . كما إذا كان لديك وقت فاضي يمكنك الحديث معه بطريقة مختصرة  . علي سبيل المثال، عندما يوجه لكي سؤال ماذا تفعلي؟ يمكنك الرد بإجابة مختصرة ” لا شئ ”  هناك المزيد من الأسئلة يمكنك الرد عليها بطريقة مختصر تجعله يشعر بالغيرة خصوصاً عندما تكون التعليقات بسيطة ومختصرة .

 

6. قضاء وقت طويل بدونه :

عندما يفكر شريك حياتك بأنكي بحاجة إليه، يعتقد أنه من المستحيل أن تقضي وقت طويل بدونه. لذلك، عندما تقضي وقت طويل بدون رؤيته تجعليه يغلي من الغيرة. كل ما تحتاجي إليه هو قضاء وقت كبير بدونه  . حتي محاولة البحث عن طرق للإستمتاع بحياتك بعيداً عنه مثلاً الخروج لنزهة مع أصدقائك تجعله غيور بشكل لا يصدق .

7. الحديث عن رجل أخر أمامه :

لاشك أنكي علي علم بأن الحديث عن رجل أخر أمامه من الأمور المثيرة للغيرة تماماً  . تبدو فكرة مزعجة للرجل تماماً وتحاول 99 % من النساء تجربه هذه الفكرة. يمكنك التعليق علي تصرفات أحد الرجال الأخرين أمامه بمدح هذا الرجل عن قيامه بتصرف ما أنال إعجابك خصوصاً عند الحديث بحماس عنه .

8.  إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي :

وسائل التواصل الإجتماعي أحد الطرق التي تثير غيرة الرجل مثل الحديث عن أحد معارف المدرسة منذ أيام الطفولة يتواجد علي الفيس بوك . وبذلك، يمكنك إستخدام هذه الأداة في إثارة غيرة الرجل بسهولة . إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي بطرق مختلفة مثل المنشورات والصور حتي المحادثات القصيرة والخطط  الغامضة وعدم الرد علي رسائله كلها طرق تمكنك من زيادة الغيرة عند الرجل .

9. الخروج مع أصدقائك :

عندما تتجنبي الجلوس في المنزل ويطلب شريك حياتك منك الجلوس في المنزل معه .لكن تفضلي الخروج مع أصدقائك وتجهيز خطط  للإنشغال في المساء . فأنت ترغبي في عيش حياة مستقلة بعيداً عنه لفترة للتغير وإشعاره بالقدرة علي الإستغناء عنه  .

10. الذهاب للصالة الرياضية :

يعد الذهاب إلي الصالة الرياضية لممارسة التمارين الرياضية أحد أشكال العناية بجسمك والإهتمام به. بعض الرجال يثير هذا التصرف الغيرة لديهم لأنه يدرك بأن الخروج من المنزل يجعلك تتعرفي علي العديد من الأفراد في المجتمع الذكوري حولك .

11. الحديث عن أصدقائك القدامي :

عند محاولة أحد الطرفين لفت أنظار الشريك و الأخرين حول ماضيه سابقاً و علاقاته الماضية .  و التي غالباً ما تكون نابعة من شعور نرجسي يتطلب علاج نفسي .

12. مجاملة أحد الأصدقاء :

عند الثناء علي أحد الأصدقاء الذكور أمامه لقيام بشئ ما .يعتبر الرجل أنها مرحلة تجاهل له . يمكنك محاولة اللجوء إلي هذه الخدعة للتاكد من غيرته عليكي .

13. إثارة فضولة :

محاولة ترك بعض الامور غامضة بالنسبة له تثير فضوله . علي سبيل المثال، الخروج من الغرفة وكأن لديك مكالمة مهمة لكي تجعليه يتلهف لمعرفة من المتصل ولماذا ؟ وعند الإنتهاء  لا تحاول تقديم تبريرات وتفسيرات عن هذه المكالمة  إتركيه يتسأل من كان يتحدث معك ويأتي بعض الأفكار تدور في رأسه حول هذا الأمر .

14. الذهاب لحفلة بدونه :

عندما يكون لديك دعوة للحضور حفلة يمكنك الذهاب بمفردك وأخذ مجموعة من الصور التذكاريه التي تجعل الرجل يحاول ان يطاردك ويبحث عنك لكي يرغب في قضاء المزيد من الوقت معك .

‫0 تعليق