لوحة المفاتيح SwiftKey بميّزات جديدة بعد التحديث الأخير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حصل تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey على تحديث جديد على نظام iOS، وهو الذي شهدنا به مجموعة من المزايا الجديدة، بما في ذلك، تحسينات في الرموز التعبيرية وأنماط جديدة، وغيرها المزيد.

هذا التحديث أضاف لوحة جديدة للتنبؤ بالرموز التعبيرية، وعلى غرار ما تُقدمه لوحة المفاتيح المُدمجة في نظام iOS، فإن الميزة الأخيرة ستقترح عليك بشكل تلقائي إضافة رموز تعبيرية استنادًا لما تكتبه. ويأتي هذا التحديث في أعقاب اليوم العالمي للرموز التعبيرية، جنبًا إلى جنب مع كشف آبل عن مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة التي سنراها قريبًا في نظام iOS 11.

تعمل هذه الميزة بشكل مثير للاهتمام، بحيث ستظهر لك لوحة خاصة بتوقعات الرموز التعبيرية عند الضغط على زر الرموز العادي في لوحة المفاتيح. عند كتابة شيء ما والضغط على هذا الزر فسترى مجموعة مكونة من 18 رمز تعبيري تُطابق ما قُمت بكتابته، وهذا من شأنه أن يجعل عملية المُراسلة أكثر سرعة وتعبيريًا.

بالإضافة إلى ذلك، فقد جاء التحديث أيضًا بثمانية أنماط مُصمّمة خصيصًا لتتناسب مع فصل الصيف، وكلها ستكون ضمن عنوان Oxygen، وهي التي ستأتي باللون الأحمر، والبرتقالي، والأصفر، والأخضر، والأزرق الفاتح، والأزرق، والأرجواني، والوردي. وهي مُتاحة جميعها بشكل مجاني.

إسم التطبيق:SwiftKey Keyboard
المطور:SwiftKey
السعر:مجاناً 
الحجم:95.73 MB
النسخة:2.1.0
التقييم:
هذا التطبيق يعمل على الآيفون و الآيباد معاً
SwiftKey Keyboard

أخيرا ولكن ليس بآخر، تطبيق SwiftKey قام بإجراء تحسينات على ميزة 3D Touch وردود الفعل اللمسيّة.

بفضل تعليقات المُستخدمين حول تجربة استخدام ميزة 3D Touch للتحكم في تحريك المُؤشر، فقد تم تحسين الميزة من خلال القدرة على السحب السريع لنقل المُؤشر. كما وتم تقديم ردود فعل لمسيّة لمستخدمي هواتف iPhone 7 وأعلى، فعلى سبيل المثال، عند فتح لوحة الرموز التعبيرية، سيتم إطلاق اهتزاز صغير كجزء من ردود الفعل.

‫0 تعليق