تسريب مواصفات هاتف نوكيا 2 مع تأكيد بأنه سيكون الهاتف الأرخص

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
من المفترض أن يكون هاتف نوكيا 2 الغير معلن حاليًا، هو أرخص هاتف أندرويد يتم إطلاقه من شركة HMD، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن أوائل العام القادم، مع وجود فرصة أن تقوم الشركة الفنلندية بإطلاقه مع حلول نهاية العالم الحالي.

في المقابل كان هناك عدة تسريبات طالت الهاتف المذكور، أبرزها تسريب من المسرب الشهير والمعروف بإسم Evan Blass، واليوم تظهر مجموعة أخرى من التسريبات توضح بنا مواصفات الهاتف كالمعالج والذاكرة والشاشة والبرمجيات المضافة معه.

وبشكل مفصل سيأتي هاتف نوكيا 2 مع معالج كوالكوم سناب دراغون 201، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابابايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 8 غيغابايت وهي قابلة للتوسعة مع بطاقة ذاكرة خارجية، وعلى الرغم من أن شاشة الهاتف لم يتم تحديد قياسها إلى أن التسريب يُظهر بأنها ستأتي بجودة HD.

تسريب مواصفات هاتف نوكيا 2 مع تأكيد بأنه سيكون الهاتف الأرخص

في الواجهة الخلفية ستكون هناك كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، بينما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 5 ميغابيكسل، أما بخصوص البطارية ستأتي بحجم 4000 مللي أمبير في الساعة، والأهم من ذلك أن الهاتف سيأتي بنظام تشغيل أندرويد 7.1.1.

أخيرًا فيما يخص النقطة الأهم وهي سعر الهاتف، وبالحكم عن المواصفات لا يمكننا أن نرى الهاتف بتكلفة أكثر من 100$، وهو نفس السعر المدرج للهاتف في متاجر التجزية B & H.

المصدر

‫0 تعليق