قد نرى هاتف هواوي قابل للطي للعام المقبل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
يبدو أننا دخلنا عصر الهواتف الذكية القابلة للطي، حيث كان لشركة ZTE مع هاتفها ZTE Axon M الظهور الأول لهذا المفهوم، والآن شركة هواوي ثاني أكبر هواتف OEM في العالم إقترحت بأن يكون لها هاتف بمثل هذه الفكرة للعام المقبل.

حيث أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال الإستهلاكية في الشركة “ريتشارد يو” أن الشركة تعمل على مثل هذا الجهاز وأشار بالحرف الواحد “لدينا بالفعل عينة عمل”.

في غضون ذلك وبما أن شاشات الطي العملية لا تزال متوفرة، فإن إصدار هواوي لاشك أنه سيكون مشابه لإصدار ZTE Axon M، وقال ريتشارد يو “لدنيا شاشتين، ولكن لا يزال لدينا فجوة صغيرة بين الشاشات، وهذا ليس جيد وعلينا التخلص من تلك الفجوة”.

ومع ذلك فإن الإستغناء عن التكنولوجيا الحالية يعني أن هواوي يمكن ان تطرح الجهاز إلى الأسواق العالمية بحلول عام 2018، من ناحية أخرى لا تغفل الشركات هذه الفكرة، حيث سامسونج تعد الشركات الأفضل في صناعة الشاشات، وقد تكون الأولى في طرحها لهاتف مرن قابل للطي وذلك تحت مسمى هاتف Samsung Galaxy X، وتشير الشائعات الأخيرة حول هذا الموضوع أن هذا الجهاز التجريبي سيكون قيد التشغيل مع 100.000 وحدة، وبالطبع هذا تسوية جيدة بما فيه الكفاية بدلًا من مرحلة الكمال التي تأتي بعد عملية تجربة وإختبار وإقتناء من قبل المستخدمين.

المصدر

‫0 تعليق