كيفية جعل iOS 11 سريع وسلس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إطلاق iOS 11 هذا العام أسعد مستخدمي الايفون والايباد بالمميزات الجديدة، ولكنه بنفس الوقت لاحظ عدد من المستخدمين أن النظام به مشكلة تجعل الأجهزة بطيئة وكثيرة التعليق، للأسف المشكلة لم تحل مع إصداري iOS 11.0.1 وiOS 11.0.2، ولا يبدو أن Apple على علم بالمشكلة حتّى تصلحها.

تحدث مشكلة البطء في نظام iOS 11 عندما يقوم المستخدم بنقل ملفات النسخة الاحتياطية السابقة إلى جهازه، ويمكن تأكيد تواجد المشكلة بمحاولة فتح وإغلاق التطبيقات بسرعة، حيث سيجد المستخدم أن إغلاق التطبيق لن يحصل إلّا عندما يكتمل تشغيل التطبيق بالكامل.

كيفية إعادة تعيين جميع الإعدادات في iOS 11

الحل الأول لهذه المشكلة هو أن يتوجّه المستخدم إلى تطبيق الإعدادات Settings، ثم عام General، ثم إعادة التعيين Reset، ثم إعادة تعيين جميع الإعدادات Reset All Settings، سيطلب منك النظام تأكيد رغبتك بإعادة تعيين الإعدادات، وكذلك سيطلب إدخال رمز الدخول الخاص بالجهاز.

الحل الآخر لهذه المشكلة هو القيام بإعادة تثبيت كاملة لنظام iOS بشكل يدوي، ثم استرجاع البيانات يدويًّا بدون الاعتماد على نسخة احتياطية، 

يجدر الذكر أن في كلا الحلّين، سوف يتم حذف جميع الإعدادات بما فيها كلمات سر الـ Wi-Fi واقترانات Bluetooth وإعدادات الموقع الجغرافي والخصوصية وVPN والسطوع… ولكن لن يتم حذف أي نوع من البيانات الخاصة بالتطبيقات. إن وجدت أن ذلك غير مناسب، فعليك الانتظار لأسابيع أو أشهر إلى أن يصل تحديث iOS 11 الذي يصلح المشكلة.

‫0 تعليق