iOS 11 الآن على 55% من أجهزة iOS

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
قبل نحو شهر من الآن أصدرت شركة أبل نسختها الجديدة من نظامها iOS 11، ولكن معدل الإعتماد لم يكن مرتفعًا عند مقارنته مع النسخة السابقة iOS 10.

حيث وفقًا للأرقام الصادرة من مؤسسة Mixpanel الآن نظام iOS 11 يعمل على 55% من أجهزة أبل، و 38 % من المستخدمين ما زالوا يستخدمون الإصدار iOS 10، وطبعًا معظم هؤلاء المستخدمين ينتظرون أبل لتسوية وإصلاح المشاكل المختلفة.

حيث يذكر مؤخرًا تم إكتشاف ثغرة خطيرة في النسخة الحديثة، والتي من خلالها يتم الوصول إلى الصور داخل الجهاز من خلال رقم الهاتف، وهذا الوصول يعمل دون فتح الهاتف، وبصرف النظر عن هذه الثغرة الخطيرة هناك بعض القضايا الأخرى المتمثلة في الواي فاي وعمر البطارية وأمور أخرى.

من ناحيته أيضًا ينتظر المستخدمين آيفون إكس، والذي تسبب في إيقاف عملية الشراء لنسخة آيفون 8، وطبعًا هذا سبب آخر لقلة الإعتماد على iOS 11، وعلى الرغم من كل شيء معدلات الإعتماد سوق تقفز إلى أعلى بمجرد هبوط هاتف آيفون إكس للرفوف، ناهيك عن التحديثات المرتقبة لنسخة iOS 11.

يذكر أخيرًا أبل أتاحت بالأمس النسخة الرابعة التجريبية من إصدار iOS 11.1 والذي فيها تم إصلاح العديد من المشاكل والقضايا، وبدون أدنى شك هذه النسخة ستكون متاحة للجميع وقت إطلاق الهاتف المنتظر آيفون  X .

المصدر

‫0 تعليق