تم كشف النقاب عن نظام التشغيل iOS 13 باستخدام Dark Mode ولوحة المفاتيح السريعة والخرائط المجددة

تم كشف النقاب عن نظام التشغيل iOS 13 باستخدام Dark Mode ولوحة المفاتيح السريعة والخرائط المجددة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كان إعلان Apple الرئيسي هذا المساء في مؤتمر المطور السنوي هو iOS 13 ، الإصدار التالي من نظامها المحمول ، والذي من المقرر أن يصدر هذا الخريف إلى جانب iPhone الجديد.

كما يشاع ، يحصل iOS 13 على وضع غامق يمكنك تمكينه إذا كان لديك ما يكفي من واجهات المستخدم البيضاء من Apple في جميع أنحاء نظام التشغيل. لن يكون Dark Mode بالضرورة أسودًا حقيقيًا في جميع التطبيقات ، ولكن يجب أن تدعمه جميع تطبيقات Apple المدمجة تلقائيًا. يمكن لمطوري تطبيقات الجهات الخارجية دمجها في تطبيقاتهم الخاصة ، ويمكنك تشغيلها تلقائيًا عند غروب الشمس أو في وقت معين. إذا كان لديك iPhone شاشة OLED ، فإن استخدام Dark Mode لديه القدرة على إطالة عمر البطارية ، على الأقل إلى حد ما.

 

 

 

Dark ModeDark ModeDark Mode

 

سيكون نظام iOS 13 أسرع أيضًا. يبدو أن فتح الوجه يستغرق وقتًا أقل بنسبة 30٪ ، في حين أن التغييرات في الكيفية التي ستؤدي بها تطبيقات حزم Apple إلى تشغيل التطبيقات ستكون أسرع من السابق – وعندما تقوم بتنزيل تطبيق ما ، سيكون التنزيل نفسه أصغر بنسبة تصل إلى 50٪. ستكون تحديثات التطبيق أصغر بنسبة 60٪.

اكتسبت لوحة المفاتيح المدمجة من Apple وظائف الكتابة السريعة ، وهو الأمر الذي كانت له لوحات مفاتيح Android تتأرجح لسنوات. تم توسيع تركيز Apple على الخصوصية ليشمل المزيد من أذونات الموقع الدقيقة للتطبيقات – يمكنك الآن السماح لأحد التطبيقات بمشاهدة موقعك مرة واحدة فقط. تضيف الشركة أيضًا تنبيهات تتبع الخلفية ، مما يتيح لك الحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام التطبيقات لموقعك.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Apple نظام تسجيل الدخول باستخدام نظام Apple ، والذي يمكنك استخدامه في iOS 13 لتسجيل الدخول بسهولة إلى التطبيقات باستخدام حساب Apple الخاص بك ، والمصادقة باستخدام FaceID أو TouchID (مع تضمين المصادقة ثنائية العوامل). سوف ترسل Apple التطبيق معرفًا فريدًا عشوائيًا. إذا طلب أحد التطبيقات عنوان بريدك الإلكتروني ، فيمكنك اختيار إرسال بريدك الإلكتروني الفعلي ، أو بريد عشوائي تم إنشاؤه تلقائيًا بواسطة Apple لك من خلال إعادة التوجيه المضمنة (وهذه البريد الإلكتروني العشوائي لكل تطبيق بالفعل ، بحيث يمكنك حذف واحد فقط هذا مرتبط بتطبيق معين إذا اخترت).

 

 

Swipe keyboard, Sign in with AppleSwipe keyboard, Sign in with Apple

 

 

تحصل تطبيقات Apple المدمجة على تحديثات أيضًا. ستحتوي الخرائط على واجهة مستخدم جديدة ، مع وجود شريط في الأسفل يتيح لك التخزين ثم الانتقال بسهولة إلى المفضلات. كما أن لديها تطبيق Look Around ، وهو إصدار Apple من التجوّل الافتراضي في Google. يتلقى تطبيق الخرائط أيضًا خريطة جديدة تمامًا للولايات المتحدة بحلول نهاية العام (متوفر حاليًا في مدن ودول محددة). يجب أن تحتوي الخريطة الجديدة على تغطية أفضل للطرق وبيانات أفضل للمشاة وعناوين أكثر دقة وغطاء أرضي أكثر تفصيلاً.

 

 

 

 

في الرسائل ، يمكنك الآن إضافة اسمك و Memoji ، لذلك إذا قمت بإرسال رسائل نصية إلى أشخاص لا يملكون بياناتك المحفوظة ، فسوف يعرفون من أنت. أصبحت Memoji نفسها أكثر قابلية للتخصيص الآن ، وهناك Memoji Stickers أيضًا. يمكنك استخدامها في المزيد من التطبيقات لأنها جزء من لوحة المفاتيح. ستعمل ملصقات Memoji مع أي جهاز يعمل على شريحة A9 أو أفضل منه ، في حين ستظل Memoji محصورة في الأجهزة المزودة بكاميرا FaceID.

في الصور ، تمت إعادة تصميم واجهة المستخدم الخاصة بالتحرير ، وهناك طريقة عرض صور افتراضية جديدة ، والتي ستكون خالية من التكرارات والفوضى (صور التفكير ، الإيصالات) بفضل خوارزميات التعلم الآلي من Apple. ستكون قادرًا على تصفح هذا في طرق عرض متعددة ، حسب اليوم أو الشهر ، على سبيل المثال ، وتشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا كما تذهب. يختلف عرض “سنوات” قليلاً ، حيث إن نظرت إلى عيد ميلاد أحد الأطفال ، فسوف يوفر لك صورًا للطفل على مدار السنوات. إذا كنت في WWDC الآن ، فسوف يعرض لك الصور من WWDC الماضية التي حضرتها. تتوفر معظم أدوات تحرير الصور للفيديو أيضًا ، بحيث يمكنك الآن تدوير المرشحات أو اقتصاصها أو تطبيقها مباشرةً داخل تطبيق الصور. يمكن ضبط تأثيرات الإضاءة الشخصية في تطبيق الكاميرا.

 

 

 

Memoji Stickers, new Photos appMemoji Stickers, new Photos appMemoji Stickers, new Photos app

 

 

يتمتع Siri بصوت جديد أفضل وسبر وأقل روبوتية يصعب تمييزه عن مساعد Google الآن ، كما أنه أصبح أكثر ذكاءً. عندما ترتدي AirPods ، سيقرأ Siri الرسائل إليك فور وصولها ، ويمكنك الرد على الفور عبر الصوت. بإمكان Siri الآن تشغيل الراديو المباشر من أكثر من 100000 محطة في جميع أنحاء العالم. تتيح لك ميزة “مشاركة الصوت” مشاركة الصوت من هاتفك إلى أحد الأصدقاء من خلال النقر على الأجهزة معًا.

أصبح Siri Shortcuts الآن تطبيقه الخاص ، حيث يفخر بمساحة على شاشة iOS 13 الرئيسية بالقرب منك. الاختصارات هي وحدات ماكرو بشكل أساسي – مجموعات من الإجراءات خطوة بخطوة التي يمكن اتخاذها جميعًا مرة واحدة عند استدعاء هذا الاختصار. سيقترح التطبيق تطبيقات جديدة بالنسبة لك ، ويمكنك اختيار تطبيقات الطرف الثالث التي يمكنها استخدام Siri Shortcuts.

 

 

 

Siri Shortcuts is an app now

 

 

يتميز تطبيق Reminders بمظهر جديد ، ويحصل CarPlay على أكبر تحديث له على الإطلاق من خلال لوحة معلومات جديدة لعرض الموسيقى والخرائط والمزيد في طريقة عرض واحدة ، كما يحتوي على تطبيق تقويم جديد ودعم Siri لـ Pandora و Waze. يمكن لتطبيق Files مشاركة المجلدات مع iCloud Drive والوصول إلى الملفات من بطاقات SD ومحركات أقراص فلاش USB.

ستتوفر معاينة المطورين iOS 13 الأولى للمطورين المسجلين اليوم ، وسيأتي برنامج الإصدار التجريبي العام في وقت لاحق من هذا الشهر.

من المثير للدهشة أن iOS 13 لن يكون متاحًا إلا لأجهزة iPhone وأجهزة iPod التي تعمل باللمس ، لأنه من هذه النقطة على أجهزة iPad تحصل على شوكة iOS الخاصة بها والتي تسمى iPadOS.

 

 

 

 

‫0 تعليق