كشفت المواصفات وموعد إطلاق هواوي nova 5i و nova 5

كشفت المواصفات ومواصفات إطلاق هواوي nova 5i و nova 5
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تستعد Huawei لإطلاق هاتفين جديدين في نطاق nova الخاص بهما مع nova 5i و nova 5. من المتوقع أن يأتي الوسطان الأوسطان بأسماء مختلفة وفقًا للمنطقة التي يباعان بها مع nova 5 pro لتحل محل nova 5 في الصين فمثلا.

 

 

 

 

 

تسربات جديدة من متاجر التجزئة الصينية عبر الإنترنت Suning تشير إلى أن الهواتف ستطلق في نهاية هذا الشهر ، كما أننا نتعامل مع بعض حالات التسرب الجديدة للحماية من واقي الشاشة. يمكننا أن نرى أن nova 5 سوف يكون له حافة رفيعة وذقن أكبر قليلاً في الأسفل. تُظهر العلبة ، من ناحية أخرى ، محاذاة الكاميرا العمودية بالإضافة إلى فتحة لمقبس الصوت 3.5 مم في أسفل اليسار.

 

 

Huawei nova 5 case and screen protectorHuawei nova 5 case and screen protectorHuawei nova 5 case and screen protectorHuawei nova 5 case and screen protector

 

لقد حصلنا أيضًا على ورقة مواصفات محدثة لـ nova 5. وستتضمن شاشة AMOLED مقاس 6.39 بوصة مع قارئ بصمات الأصابع UD بينما تعتمد الأجزاء الداخلية على مجموعة شرائح Kirin 980 الرائدة. من المتوقع أن تتميز الكاميرا الرئيسية بمستشعر 48 ميجابكسل. يجب أن تكون سعة البطارية 4200 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقوة 44 واط.

بشكل عام ، يتشكل الهاتفان بشكل مثير للاهتمام للغاية ، ولكن يتعين علينا الانتظار لمعرفة كيف تقرر Huawei تسعيرها.

‫0 تعليق