Samsung Galaxy Note 10 Pro يحتوي على بطارية تبلغ 4،170 مللي أمبير في الساعة

Samsung Galaxy Note 10 Pro
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتمتع أجهزة Galaxy Note من سامسونج باتباع مخلص قوي وتزيد من التوقعات للنصف الثاني من كل عام. من المتوقع أن يشهد Galaxy Note10 هذا العام تغييراً جذرياً من هاتف Note9 مع إشاعة صانع الهواتف الكورية بإصدار طرازين من طراز Note لأول مرة منذ Note 4 و Note Edge.

وفقًا لتقرير من 91Mobile نقلاً عن “مصادر موثوقة” ، فإن كلا من طرازي Note10 و Note10 Pro هما SM-N975 و SM-N976 ، على التوالي. تكهنت التقارير السابقة أن هذا كان لطراز واحد مع دعم 4G و 5G ، على التوالي.

وفقًا للتقرير ، سيكون لدى Galaxy Note10 شاشة 6.4 بوصة ديناميكية AMOLED و 128 جيجابايت من السعة التخزينية الأساسية مع بطارية تبلغ 4،170 مللي أمبير في الساعة. وفي الوقت نفسه ، سيتم تزويد شاشة AMOLED الديناميكية الأكبر مقاس 6.8 بوصة ببطارية مقاس 4،170 مللي أمبير في نفس الحجم على Galaxy Note10 Pro. يحتوي Pro على 256 جيجابايت من خيارات التخزين والتخزين الأساسية بسعة تصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة المدمجة.

 

 

 

إذا كان هذا صحيحًا ، فسوف يحتاج العميل إلى الاختيار بين طراز أعلى الخط أو عمر بطارية أفضل نوعًا ما مع الطراز الأصغر حيث تستهلك الشاشة الأكبر حجمًا أكبر من الطاقة.

هناك أرقام طرز أخرى تم اكتشافها على أنها SM-N970 و SM-N971 ، لكن لا يمكن للتقرير تحديد ما يمثلونه. كان هناك ذكر لإمكانية وجود Galaxy Note10e وفقًا للتقارير السابقة ، لكنني شخصياً لم أتمكن من ذلك.

في وقت سابق من اليوم ، تلقينا كلمة مفادها أن Note10 Pro لن يدعم شاحن بقوة 45 واط كما أشيع في البداية ، ولكن تم اقتراح شاحن 25W. لا تزال هذه خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح نظرًا لشحن Samsung لشحن هواتف Galaxy بشواحن قابلة للتكيف بقوة 15 واط منذ Galaxy Note 4 في 2014.

من المتوقع أن يأتي Note10 Pro مع Snapdragon 855 أو Exynos 9825 ، وفقًا لمنطقتك ، ويُشاع أنه يأتي مع نظام كاميرا ثلاثية مكدس رأسياً (ربما كاميرا رابعة) مع ماسح ضوئي للبصمات داخل الشاشة. تشير الشائعات أيضًا إلى عرض مثقوب ولكن يتم توسيطه على الشاشة بدلاً من الإزاحة. يقال أيضًا إنها أول Samsung Flagship يفقد مقبس سماعات الرأس. من المتوقع أيضًا أن يتم الإعلان عن المذكرة القادمة في وقت ما في شهر أغسطس مع تاريخ تردد في 10 أغسطس.

‫0 تعليق