رسميا نظام هواوي الجديد يأتي بقوة Harmony OS

رسميا نظام هواوي الجديد يأتي بقوة Harmony OS
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

🔥 رسميا نظام هواوي الجديد يأتي بقوة 🔥

🔵 الاسم الرسمي للنظام Harmony OS
🔴 إنه جيل جديد من نظام التشغيل ، والذي يعتمد على فكرة جديدة عن النواة الصغيرة ، والتي تستخدم حتى نظام Fuchsia القادم من Google
⚫ تم تصميم Harmony OS بشكل أساسي لأجهزة IoT (أجهزة إلكترونية يمكن ارتداؤها وأجهزة تلفزيون وغسالات وثلاجات ومكبرات صوت وما إلى ذلك) ، ولكن إذا فقدت الشركة الوصول إلى Android ، فسيتم نشر Harmony OS في غضون يومين على الهواتف.
🔴 يمكن للنظام التكيف مع عدد لا يحصى من الأجهزة والتطبيقات. بفضل برنامج Huawei Ark compiler (الذي تم استخدامه في EMUI 10 على نظام Android)
🔵 سيكون النظام قادرًا على التعامل مع الكود بلغات مختلفة ، سواء أكانت C / C ++ أو Java أو Kotlin. في الوقت نفسه ، سيوفر Harmony OS SDK لدعم التطبيقات المكتوبة من أجل HTML5 و Linux ، وخاصة Android.
⚫ يمكن للنظام تشغيله في المستقبل على الساعات والأساور وأجهزة التلفزيون ومكبرات الصوت الذكية والسيارات والخوادم و الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر
🔵 نظام Harmony أسرع وأكثر سلاسة من Android والأنظمة الأخرى المستندة إلى Linux بسبب انخفاض الكود ومهام سير العمل المختلفة ويجب أن تكون استجابة النظام أفضل من 25.7 إلى 55.6٪. في الوقت نفسه ، سيكون للنظام أمان أفضل بكثير.

سنوافيكم بالمزيد من المعلومات قريباً 🔜 ايضا 🌹
|هواوي

‫0 تعليق