هواوي - Huawei

تهدف Huawei إلى أن تكون بدائل تطبيقات Google جاهزة بحلول نهاية العام

تهدف Huawei إلى أن تكون بدائل تطبيقات Google جاهزة بحلول نهاية العام

لقد أثر حظر Huawei بشدة على إستراتيجية الشركة وحركاتها ، لكنه لا يظهر أي علامات على الضعف. يشير تقرير جديد صادر عن مجلة “الإيكونوميك تايمز” إلى أن شركة Huawei تعمل بشكل مكثف مع المطورين الهنود لإنشاء بدائل الى Huawei لتطبيقات Google الأكثر شعبية. منع الحظر أجهزة Huawei و Honor الجديدة من التثبيت المسبق للتطبيقات التي يستخدمها كثير من الناس مثل Maps و Google Drive و Gmail.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Huawei و Honor India لـ ET: “لدينا خدمة HMS الخاصة بنا ونحاول بناء نظام بيئي متنقل. ستكون معظم التطبيقات الرئيسية مثل الملاحة والمدفوعات والألعاب والرسائل جاهزة بحلول نهاية ديسمبر. ”

 

 

 Huawei

 

 

 

النظام الإيكولوجي لتطبيق Google واسع للغاية وتريد Huawei إنشاء بدائل لأجهزة Huawei. ألعاب Google Play ، و Google Maps ، و Gmail ، و Google Pay ، و YouTube ، و Google Play Store ، كلها تطبيقات ترغب هواوي في إيجاد بدائل لها بسبب الحظر.

 

 

 

 

لهذا السبب ، تضطر Huawei إلى إنشاء نظام بيئي بديل للتطبيق من أجل تلبية احتياجات عملاء هواتفها الذكية. تتحدث علامة Honor المدعومة من Huawei حاليًا مع مطوري أفضل 150 تطبيقًا في الهند للحصول عليها في معرض تطبيقات Huawei (البديل لمتجر Google Play). في ملاحظة مماثلة ، أكد بنغ أن هاتف Honor التالي سيأتي بالفعل مع خدمات Google.

تقدم Honor أيضًا منتجات في فئات جديدة في الهند مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الصوت الذكية وأدوات إنترنت الأشياء. تأمل Honor في الوصول إلى حصة سوقية تبلغ 10٪ في الهند لعام 2020 وتعمل الشركة على خريطة طريق. وفي الوقت نفسه ، تقدم Huawei منتجات استهلاكية جديدة بما في ذلك الساعات الذكية.

تقدم Huawei حوافز كبيرة للمطورين الهنود لدمج تطبيقاتهم مع خدمات Huawei Mobile Services بفضل صندوقها الذي تبلغ تكلفته مليار دولار لجهودها لتطوير بديلها الخاص بنظام GMS.

السابق
هاتف Huawei P40 لن يأتي ببطارية الجرافين ، كما يؤكد المسؤولون
التالي
هواوي توقع عقدًا مع TomTom للخرائط والخدمات