عجب عجاب

مسؤول: الصين ستزيد الواردات من الولايات المتحدة وفقًا لمبادئ السوق

صورة عن الملف: نائب رئيس مجلس الدولة الصيني ليو خه والرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقعان “المرحلة الأولى” من الاتفاقية التجارية بين الولايات المتحدة والصين خلال حفل أقيم في القاعة الشرقية للبيت الأبيض في واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية ، 15 يناير 2020. (رويترز) / كيفن لامارك
بكين (رويترز) – قال مسؤول بمخطط الدولة يوم الاحد إن الصين ستتفاوض مع شركات أمريكية وستزيد وارداتها من السلع والمنتجات الأمريكية وفقا لمبادئ السوق.

قال منغ وى المتحدث باسم اللجنة الوطنية للتنمية والاصلاح فى الصين فى مؤتمر صحفى يوم الاحد ان الولايات المتحدة لديها امدادات عالية الجودة فى مجالات الطاقة والسلع المصنعة والمنتجات الزراعية والرعاية الطبية والخدمات المالية.

ستزيد الصين من مشترياتها من السلع والخدمات الأمريكية بمقدار 200 مليار دولار على مدار عامين في مقابل التراجع عن بعض التعريفات بموجب اتفاق تجاري أولي بين أكبر اقتصادين في العالم.

وقال نائب رئيس مجلس الدولة الصيني ليو خه ، الذي وقع الصفقة التجارية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت سابق من هذا الأسبوع ، إن الصفقة لن تؤثر على “مصالح الأطراف الثالثة” ، على ما يبدو فيما يتعلق بالصفقات المبرمة مع موردين آخرين للسلع الزراعية.

صرح ليو للصحفيين ، وفقا لما ذكرته الدوائر التلفزيونية المغلقة ، بأن الشركات الصينية ستستورد السلع الزراعية الأمريكية وفقا لاحتياجات المستهلكين والطلب والعرض في السوق.

السابق
عاجل : عطل فني يصيب واتساب فشل إرسال الصور والفيديوهات
التالي
تقوم شركة Samsung بفتح مصنع للهواتف المحمولة في الهند في أبريل