هواوي توقع عقدًا مع TomTom للخرائط والخدمات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يبدو أنه في كل مرة نتحول فيها مؤخرًا ، هناك تطور جديد في قصة هواوي , العملاق الصيني يتحرك بسرعة عندما يتعلق الأمر بالتكيف وإيجاد حلول وأساليب بديلة.

 

ربما كانت ضرورية ، إذا كانت ترغب في الاستمرار في نقل هذه الأرقام المثيرة للإعجاب في المخزون كما هي حاليًا وتوجد في مشهد الهاتف الذكي الغربي. وبغض النظر عن الجانب الترجيحي ، لا توجد في الواقع قصة نجاح واضحة بسهولة على التوقعات الجيوسياسية ، ومع ذلك ، كانت شركة Huawei تستعرض بعض العضلات مؤخرًا عندما يتعلق الأمر بالتعامل والاستقلال.

Huawei reveals it sold 240 million smartphones in 2019

 

تم الإعلان عن الخطوة الأخيرة في هذا الصدد يوم الجمعة من قبل متحدث باسم TomTom – Remco Meerstra. يبدو أن شركة Huawei وشركة الملاحة ذات الاسماء الكبيرة قد أبرمتا اتفاقية شراكة مختومة لبعض الوقت الآن. واحد أبقى في السر والآن في العراء. لا يزال ، مع حد كبير لا توجد تفاصيل المرفقة.

ومع ذلك ، حتى بدون هذه التفاصيل ، يمكننا أن نفترض بأمان أن Huawei ستستفيد من أعمال الخدمات المتنامية لشركة TomTom وستستند إلى الكثير من تطبيقاتها ومنصاتها المستقلة والمستقلة على بيانات الخرائط الخاصة بها. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Huawei قد أخذت بالفعل منصاتها وخدماتها السحابية المنخفضة المستوى على محمل الجد على نحو متزايد في الآونة الأخيرة ، مما جعلها أقرب إلى عروض Google الخاصة. خاصة في مجال الهواتف الذكية ، يمكن للمستخدمين توقع رؤية المزيد والمزيد من الحلول المحلية تمضي قدمًا بشكل واضح والكثير من خرائط TomTom ، حيثما ينطبق ذلك.

 

‫0 تعليق